عطل فيسبوك : تونس اليوم - علوم وتكنولوجيا / علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق .

الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه. عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة فيسبوك تعود الى العمل بعد انقطاع استمر لمدة.

عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . بالفيديو كيفية اصلاح عطل الباور فى جهاز لاب توب ديل how
بالفيديو كيفية اصلاح عطل الباور فى جهاز لاب توب ديل how from i0.wp.com
بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة فيسبوك تعود الى العمل بعد انقطاع استمر لمدة. تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم .

تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من .

علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة فيسبوك تعود الى العمل بعد انقطاع استمر لمدة. قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه. عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي .

بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه. قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل.

وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . تونس اليوم - علوم وتكنولوجيا
تونس اليوم - علوم وتكنولوجيا from img.tunisiatoday.com
علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه. بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم .

الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه.

تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة فيسبوك تعود الى العمل بعد انقطاع استمر لمدة. تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه. بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا.

الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه. عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق .

تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . العناصر الالكترونية ووظائفها وطرق قياسها عملي في اللاب توب
العناصر الالكترونية ووظائفها وطرق قياسها عملي في اللاب توب from i0.wp.com
عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة فيسبوك تعود الى العمل بعد انقطاع استمر لمدة. تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه. وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل.

علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق .

الموقع يواجه أكبر مشكلة تقنية في تاريخه. تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة فيسبوك تعود الى العمل بعد انقطاع استمر لمدة. قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا.

عطل فيسبوك : تونس اليوم - علوم وتكنولوجيا / علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق .. مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة فيسبوك تعود الى العمل بعد انقطاع استمر لمدة. بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من . تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم .